منتديات بحيرة الإبداع
اهلا وسهلا بك بمنتداك

سجل معنا بينا اسرتك

وانظر الى كل جديدنا


للإبدآع عنوان ،، نحن عنوانه .. !
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  فؤائد الزوجة النكدية تعالو شوفوووو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة


عضو سوبر

معلومآتي آلشخصية
المشاركات : 2204
الجنس : ذكر
العمر : 22

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: فؤائد الزوجة النكدية تعالو شوفوووو   21.06.11 5:16

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

-تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل




-تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



-تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه



-تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



-وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
“وراء كل رجل عظيم إمرأة”



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


المشرف العام

معلومآتي آلشخصية
المشاركات : 1661
الجنس : انثى
العمر : 28

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: فؤائد الزوجة النكدية تعالو شوفوووو   21.06.11 12:04

هههههههههههههههههههههههههه


نكات روعةةة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


عضو سوبر

معلومآتي آلشخصية
المشاركات : 2204
الجنس : ذكر
العمر : 22

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: فؤائد الزوجة النكدية تعالو شوفوووو   21.06.11 18:16

شكراً للمرور العطــــــر ...بالتوفيق ان شاء الله



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


مؤسس الموقع

معلومآتي آلشخصية
المشاركات : 2444
الجنس : ذكر
العمر : 24

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: فؤائد الزوجة النكدية تعالو شوفوووو   22.06.11 4:52

شكراا لك على التوبيك الرائع

نور المنتدى موضوعك

ننتظر ابداعك القادم
ـــاركـ فيك
تح
ــياتي
وشكري ليك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


عضو سوبر

معلومآتي آلشخصية
المشاركات : 2204
الجنس : ذكر
العمر : 22

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: فؤائد الزوجة النكدية تعالو شوفوووو   22.06.11 5:22

شكراً علي المرور العطـر ومنتظر ردود باقي الاعضاء



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

فؤائد الزوجة النكدية تعالو شوفوووو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحيرة الإبداع :: المنتديات التحشيشية :: منتدى النكت والمواقف المضحكة-